الخميس، 28 يناير 2016

***(( أحبك حتى آخر العمر )))** ‫#‏هويدا_حسين_أحمد‬

***(( أحبك حتى آخر العمر )))** ‫#‏هويدا_حسين_أحمد‬
.......حين ستعرف أنت بموتي ..لأنك سترتاح من تفكيري بك .. لن تستيقظ في عتمة الليل مفجوعاً.. تسمع صوتي الهادي يناديك .. يناجيك يقول إليك إشتقت ..
..... حين أموت ستنقطع رسالتي الصباحية التي كنت اتمنى لو تردها لي بحنان حتى لو كاذب.
.
.......حين أموت لن تزعجك نبرة الخوف في صوتي من إحراجك لي .. لن تزعجك كلمة أخرجتها بحنكة الأسلوب ولهفة الشوق ..وكنت أتمنى لو تجد صدى ولو بجانب القلب ...

........حين أموت ستذكر روعة الغربى التي جمعتنا في أضيق الأوقات ولم ازل أستأثرها حتى الأن في نفسي على باقي اللقاءات ..
.......حين أموت ستغلق أبواب دعواتي وأنا التي أذكرك وأناجي ربي في الفجر بأن لايفجعني فيك ولا يريني مكروة في بعدك ... وأن يجمعنا ثانيةً. . وحتى لو بالصدفة..
... حين أموت ستعلم أنت بموتي لإني فصلت روحي من بين جدار قلبك المخفية أنا فية .. لانة ستصيبك رجفة ربما ستعرفها كما تعرف الأم كيف الطفل في احشائها ينمو ..
..........حين أموت ستذكر إنني أهواك وأعلم إنك تتجبر وتتكبر لأنك عرفت نقطة ضعفي .. ستعرف أني كنت أريدك أخ وطفل وأب وصديق ..
حين أموت لاتنسى ترد لي أمانتي .. ‫#‏إني_رفعتك_فوق_العباد‬ ...وغلوة في حبك حتى الممات ..ودعوة الله راجية أن تكون دائماَ بسلام وأمان

سأحبك حتى..
آخر العمر...
وهل في..
العمر مايبقى ..
وهل في ..
العمر مايذكر .
سأحبك حتى..
لو لم تعلم ..
وحتى لو ...
تعلم ووتتنكر ..
وتعرف أنك...
الهجران ..
في قلبي ..
ونعرف إنك ...
في قلبي ..
مواسم الطير ..
لو يرحل ..
سأحبك حتى...
لو تكبرت ..
وعلى حبي...
وعن أحوالي...
لاتسأل ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...