السبت، 11 فبراير 2017

اليك بقلم همس الأصيل شريفه

اليك ....يا توام الروح ومهجة الفؤاد ...
اليك يامن سكن القلب وصار يجري مجرى الدم في العروق ......يا هدية من الاله الرازق الوهاب .....ياكل الخلان والاحباب ...اليك ياطيفا ناجيته والنجوم شهود ...........وانا والبدر المنير قعود كيف تحلو لك الليالي وانت عني بعيد ....بل وكيف تنام وعيون الحب سهود .....اخبرني بربك اين تعلمت كل هاته القسوة .الا يكفيك ان حبك قاتلي ..الا تعلم انك وجودي وكل كياني ......كيف ضيعت الطريق يا انا .....وكيف الوصول اليك وعيونك خارطتي وبوصلة عشقي وحنيني.......الم يخبروك انك من يجمع شتات روحي وتلملم ما تبعثر من اشلائي ..........بين يديك ....كيق لقلبي الذي ينبض لك وبك ان يحييا بعيدا عن حرفك ........عن نبض قلبك .........حين احببتك محوت من تاريخي وكل قواميسي كلمات الغذر والخيانة ..واقسمت امام كل العشاق ان تكون انت انا اعلم ان لديك كل النساء وانا بقربك املك الدنيا وتكفيني عيونك لاشعر اني كل النساء احتاجك انا وعن دربك لن اتوووووه واليك ساعودواعوووود .....مغرورة انا ولي الحق فمن تملك قلبك لايمكن الا ان تكون مغرووووووورة ....لن نكون مجرد ذكريات .....بل امامنا كل الحياة كي احبك اكثر...واعشقك اكثر واكثر......فنم قرير العين يا انا....فأنت قلبي حتى وانت لغيري انا
*******
همس الذكرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...