الأحد، 15 أكتوبر 2017

وحيداّ أنا بقلم/ محمد لبيب مصيلحى


وحيداّ أنا 
بعد ما كنت بين أحضان العيــون
ألهو بين الرموش بكلمات الجنون
وبعد نظرات مسكرات ساحــرات
أصبحت وحيداّ أنا رفيق السكـون
تحتوينى ذكرى الوجود بين هواها
تسرقنى كلمات كانت من شفــاها
تلاعبنى ملامحها ورنين أبتسامتها
تقتلنى حين تنادينى فى نسيم ذكراها
من أنا ومن أكون حين يأتى الفكر
يحدثنى وأحدثه وأستعطفه للفجر
ولا أجدها بين الليل ساهرة الحرف
لآستيقظ وحيداّ بارد القلب كالحجر
يا أنا ! قم وأستيقظ وأذهب اليهــا
الى موطنها الى تلك القصيد بحرفها
وأسأله أين من كتبت فى حبى كلاماّ
تذيب القلب وتبهج الروح فى عشقها
وأجعله يأخذ منها مـــوعدا مــؤكـداّ
فى سهرة تجمعنا تذيل أثار بعدها
وأكتب فوق الرماد عليك تأتى حبيبتى
وأسجد لله داعياّ أن تستجيب دعوتى
وتعلم أنك وحيداّ بين جدران النهار
تنتظر بشغفاّ أن تستجيب لقصيدتى
.........................................
بقلم/ محمد لبيب مصيلحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...