الاثنين، 12 ديسمبر 2016

الف مره بقلم مهند المسلم

اغنية ....
..
الف مره اقول انساك 
وودعنك ..!!
الف مره
وظل سهران تالي الليل
وبعيوني تمر مره ..
الف مره
والدمعات تهيض الروح
من ذكراك
ترد وتروح
قلب مجروح
ينادي عليك الف مره
وقول انساك
وتندم ..
وجر حسره
انا بلياك غصن يابس
ما يسوى ولا نظره
انا بلياك
اصيح يا ويل
تالي الليل
واشرب الخمره..!!
كل ضني انا انساك
وتنسه ايامي والعشره
وسكر من يمر طاريك
ولم اعضاي
بقلب قاسي
وجويها على الجمره
الف مره
حبيبي يا حبيبي
انا بلياك
رمل وكسور
تلفها الريح
تظل ادور
مثل ما تريد الف مره
لا اكدر انا انساك
ولا اكدر اصير بعيد
اسد عيني بلا نظره
ولا اكدر اعيش وياك
بقلب مكسور
احطمنك الف مره
..
مهند المسلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...