الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

همسات دافيه بقلم الشاعر عيسى حداد

همسات دافيه
بين
الحبايب
للعيون السود
وبربطة البنود
وربط العهود
اذا ما جاد الحرف
الحبيب يجود................
بكل نافذه
علي اجعلي
للحلو منك
طله.......
خليني افرح
وابوس النهد
واترك بعدها
كل اشي
بمحله.........
الاعب منك
الطيف الحلو
وابيته
بمحله.........
لا تخبي النهد
خله يبان الي
مش نصه
لا
كله.........
واللي يحسدني
ريته
بالعله.......................
صحيت
مشتاق
دورت الصور
عليك لشوفك
من الصبح
بكير.......
غاب القمر
والحسون
قرب
يطير........
غزل على
غزل
هيك المحبه
بتصير.........................
يا نوم الحضن
عالصدر
محلاه........
ياهيك الحلو
يكون
يا بلاه........
سبحان من
بالحلا
الي
حلاه........................
قلت
ابوس النهد
انا من
وين
ما
بدي.......
وانام وافرش
للصدر بالسكر
خدي........................
افتحي البوابه
مليح
وخلي الثوب
بهداوه
عن الصدر
يزيح........
دخيلك
شوي شوي
خلي العطر
منهم علينا
يفيح.....
كلما نسمت
علينا
الريح..........................
حبيبي الحلو
جماله
جمال......
يسوى كل
الذهب
والمال......
اضمه لو
بس مره
والبس الكعب
خلخال......
مشان وين
ما راح
رنين
صوته يظل
عالبال......
وكل ما
اشتقت اله
اغنيله انا
موال......................
روح يا نوم
مني
واهرب......
خلني عصدر
حبيبي بالصحو
بس
شوي
اقرب.......................
محلاك يا بوس
وانت دافي
بين
النهدين.......
دخيلك قلي
حبيبي انت
اجيتني
من
وين.......................
نسم علي
الهوى الغربي
من باب الواد
وقال
نام يا روحي
جنبي........
خليني حبيبي
اتمدد انا
عالصدر
حتى
لو كان
الصدر
متخبي......................
رسمة العين
منك حبيبي
بالكحله
وسيعه.......
محلى جمالك
بعيوني
اليوم
ياربيعه.......
اعطيني من
الحضن بالعمر
بس
ساعة
والباقي
الك
ابيعه.........................
هذا لون الثوب
عالصدر
عنابي.......
يتحلى فيه
الي اعز
احبابي......
ابوسه كل
ساع لو
دقدق الحلو
ابوابي....................
نور العين
علي
هلت.......
بجمالها الحلو
ما ادري
كيف
مثل البدر
طلت....................
افردي فراش
الصدر حلو
الي ......
انام عليه
متهني
قبل ما
تسألي..................
لو اجيتك
ياروحي
مشتاق
وين
تحطيني......
على اي نهد
انام
تخليني...............
يمين ولا
يسار........
ولا على اللي
فوق القلب
مولع
نار......................
البوسه
لو فيه
منها كثير
الي
هاتي ......
وعلى صدري
وانتي مشتاقه
نوم الزقزوق
باتي........................
اعشق من المساء
على الحض
النوم.......
اشوف فيه
الحلوم......
واشبعه بوس
وابيع بعده
وانسى
كل
الهموم.......
اذا انا نمت
قولي للبوس
حبيبي
قوم......
اتاري انا
منه
كل العمر
كنت
محروم.......
لو بوسك
حبيبي
منك سم
انا اريد
اموت
ببوسك
مسموم...................
يومك الي
حبيبتي
اجاني
من الفجر
دافي.......
افرشي الصدر
الي
لحتى اقول
انا
كافي......
وان زاد العشق
لشيلك على
كتافي.....
واجعل البوس
منك
للنهدين بكفة
ميزاني
وافي......
من
كثرحمرة
شفايفك
لازين
انا بالبوس
شفافي.....
بس دخيلك
اذا صاح
الديك
علينا
انتي لا
تخافي......................
اوعي حبيبتي
تخلي
العين
منك
تنام
لحالها.......
والحضن بالشوق
يظل
على
بالها...........................
انتظر انا
حبيبي
بشوق.........
حتى
ينزل القمر
علي من
فوق.........................
لاتقولي حبيبي
انتهت معك
سهرتي
ومعها احلى
فنجان
قهوه ......
ينشرب عالصدر
كل مل نلتقي
بس
بعد
الف
غلوه
وغلوه.......................
الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...