الاثنين، 12 أكتوبر 2015

كيف استطعت ..بقلم الرائع الأستاذ\\ عطية الأعصر


كيف استطعت
كيف استطعت أن تكون غيرك
أن تخون حبك
أن تجرحني وأنا قلبك
وجئت الآن تحكي عن من يحبك
وتصف بكلماتك عالم لست فيه بجوارك
يمتلكني شعور بالغربة من فعلك
تقسم بأن لا أحد يحتل مكاني
وعندما تكون معهم أكون بخيالك
فالحب يجعلني أصدق كذبك
وقلبي الذي جرحته يبقي علي حبك
فلا يستطيع أن يلومك يوم ولم يعاتبك
لا يوجد غير كلمة من إحساسي لقلبك
كيف استطعت
علمني كيف أمنع قلبي أن يحكمني
لا أغار ولا أشتاق ولا أفكر
علمني أتجول في قلوب الناس
أتحدث معهم
حديث بلا معني بلا نبض بلا إحساس
وأسمح لهم أن يطلبوا حبي
لأعيش بحبي وأسراره بدون أن يفضحنا اللقاء
واكتم الهوا والحنين بيني وبينك بدون عناء
فإذا كان هذا ماتتمناه لأجل أن يدوم هوانا
سأكون كما تريد لأعيش الحياة
واعلم أني لم أتمناها يوم
ولكن عش بطريقتك
ويكفيني وجودك بأيامي وأحلامي
قدر ماتستطيع ويسمح وقتك
والباقي أعيشه في وهمي
فمن له الحق فيك؟
أنا أم كل من حولك
أخاف من نسمات الهوا عليك
أسكب كؤس الغرام بين يديك
أسقيك شهدا من سلافة روحي
أفترش من رموشي مهدا فتغفو عينيك
ياسيد عشقي ومنتهي أملي
ألم تمنعك أسوار حبي تيار ليس جارف
أم اردت بإختيارك أن تكون معهم
بقلب ليس خائف
لما وأنا بدونك مرتاع وتائه
فأنت من عشت له عمري
أيام حبك في شرايني تسري
وكم تمنيت أن اهديك ما مضي من عمري
ولدت أنا وحبي بين يديك
تعلمت نطق حروفي من عينيك
تعلمت همس الشفايف من غير كلام
تعلمت قول أحبك من غير ملام
أحببتك وماكان الامر مستطاع
أحببتك مجداف ومركب وشراع
فكان حبى غايه ورجاء حب فيه الخلاص
فحبى لم يعرفه بشر حب ممزوج بإخلاص
وأنت عندي كل الناس أجمل احساس
ومهما فعلت لم يكن عندي غيرك بديل
غير حب تمنيته وعشته معك بإخلاص
لكن علمني كيف استطعت
أن تكون بقلبك معي ومعهم
.....كيف استطعت

عطيه الاعصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...