الأحد، 18 أكتوبر 2015

قال لي.......بقلم همس الأصيل شريفة


قال لي .....بالامس كنت ...وكنت ..وكنت
وكنا ...وكنا .....وكان الحب هنا
كنا روحين .....وكنا نبضا لقلبين
كنت فرحه .......وانسه وسعادته
كنت حلمه ....وكل امنياته
سيدي ...مالي اراك تتحدث عن الماضي
هل نسيت العهد وتشابك الايادي
كيف لاتذكر قسمنا الابدي
ا ن تظل مهما فرقتنا الايام
روحا تسكن روحي مادامت روحي
ونبضا به اداوي كل جروحي
كيف تنسى ليلنا الذي رافقه القمر
وكيف انسى موعدنا عند كل سحر
لا ياسيدي ...
.يامن حبه سكن وريدي
انت لست حكاية ماض ومضى
انت حكاية
لن تنتهي
حكاية حب
سكن الروح
والقلب
الماضي...انت
والحاضر .....انت
والباقي
ستبقى
نبضا
لقلبي
فارحل ان شئت
وقل عني ماشئت
ساحبك.......
شئت ...
ام ابيت
.....................همس الاصيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...