الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

(طيفك عنوان قصتي) بقلم هويدا_حسين_أحمد

(طيفك عنوان قصتي)
هويدا_حسين_أحمد
بالأمس كنت أناجي طيفك فيعصر لي الحزن نبيذاً فأرتشفه وأخوض في معركة الكتابة وأنتصر برغم حالة اللا وعي التي تنتابني وهذيان المشاعر التي تصيب عقلي وبلا رحمة يسرق طيفك أجمل أيامي ويرحل ويأتي الواقع يطرق بيد من حديد على إحساسي يوقظني على فراقك وأنك كنت حلم جميل ورحلت 
واليوم انهار جسر الحلم وإرتطمت بكل قوةً بالحياة ماكنت أحب هذه الحياة وأن أعيش فيها كنت اتمنى أن اكون محلقةً في الخيال.. لأعرف عن الدنيا سوى ثلاث ( أنت وأنا والحب) ولكنه تفسير المحال يعصمني من فتنة الخيال.. وأستقيظ على واقع نسيتك فيه ولم أحاول حتى تهنئتك بالعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...