الأحد، 17 سبتمبر 2017

النسخة ♥ الأصلية ♥ بقلم ا.د/ محمد موسى

 النسخة  الأصلية 

حبيبتى لا يوجد لها غير نسخة واحدة أصلية
وباقى النساء عندي نسخاً مقلدة صناعية 
فأنا لا أقتنى من القلوب إلا نسخا حقيقية

وأزهو على الجميع بأنها النسخة الوحيدة
الغير مقلدة ولا يمكن تقلد ولا تشبها شبيهة
فهى الأم وهــي عندى هانـم وأغلـى حبيبة

لذلك أتمسك أنا بكِ سيدتي وأحارب لأجلك
وأتحدى الدنيا أن يوجد بها من النساء مثلك
ورجاء ألا تعطى لأحد بعدي نسخاً من قلبك

لتظلِ أنتِ فقط النسخة الوحيدة منكِ عندي
وعهد سأحافظ أنا عليها طوال حياتي وعليكِ
فنحن في أيام وأنا أقولها قد عز فيها مثلكِ

   ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...