الأحد، 17 سبتمبر 2017

ياصديقي.... بقلم // سليمان كامل.

ياصديقي....
بقلم // سليمان كاااامل..
*******************
أنا لست بالخل الذي ....
قد ينافق قد يداهن كي ترتضي ...
.....
ولاأقول ما يسعد مهجتك.....
فتنتصر أنت ويهزمني أنا حسدي ...
.....
قد سكت عما تبدى منك .....
لكن صمتي قد يبين يوما مقصدي......
......
لا تركنن على حبي الذي ....
مهما رأيت فيه إشفاقا أولك مرقد.....
......
فظل حبي زائل عنك إذا .....
ما كنت للحب مستغلا به مد اليد.....
......
ففي الخير تلقاني محبا .......
وفي الشر قد تجدني سيفا أجلد....
.......
ياصديقي تنتهي صداقتنا إذا .....
كنت تستمرئ الكبر ورأس المشهد....
.......
والتباهي بالأذى ومر الكلام......
ويفرمن أذاك الضعيف كالظبي......
.......
قد تراني يوما عليك ياهذا ........
إذا ما كان قولي خف سقيا المورد.....
........
أو كانت صحبتي ثوب الطهارة ......
تخفي فساد قلب كي يراك الناس مسدد....
........
أنا لن أبيع الحق لأشتريك ......
ولن تجدي صحبة الفساق يوم الموعد.....
........
سليمان كاااامل .....
2017/9/16 السبت.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...