الخميس، 24 سبتمبر 2015

الحقيقة والخيال \\بقلم ♠ ♠ ♠ ا.د/ محمد موسى

الحقيقة و الخيال

وترحلي الأن حتى مـــــن حلميِِ
وكأني كنت أعانق في الليل ظليِِ

هل كنت أعيش معكِ فقط فـي نوميِ
وأستيقظ فجأة فـــلا أراكِ قريبة منيِ

وأقول ربما هي من عقلي ذهبت ْ
أو ربما هــي من قلبي قد خرجتْ

وكنت أقول فيكِ مــن قلبي شعراً
وأحتار فأسأل نفسي هل هو حباً

يا عقليِ أجب لي هل هو وهماً
و يا قلبي قل لي هل هـــو حلماً

فلا أجد منكما أبداً بعد هذا لي قولاً
فأدعو قلبي وعقلي الي الهرب نوماً

لعلي أعــرف لماذا أصر أنا أعيش الحب وهماً
وأدعو قلبي وعقلي مــــن حيرتي لخيالك هجراً

وأبحث في الواقع الأن على مـن هو حقيقةً حباً
وسأجد حتماً يوماً مــن تملئ بحق حياتي شوقا

ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...