الجمعة، 25 سبتمبر 2015

إقتلعت العينان\\بقلم الرائع أحمد سعيد


إقتلعت العينان
..................................................
احمد سعيد
...........................................
.......
قديما قديما ليس بعيدا كنت أرسم كنت أكتب كنت بلا عنوان
أعترف أنى لا أملك حسا للألوان
تعبت كثيرا في كلماتى في رسوماتي خانتنى العينان
تفننت في رسمك بالكلمات وبالحرف رسمت خصرك وبنيت جسدك بنيان
تعطرت أوراقى بحسنك ورده ياسمينة زينت البستان
سبحان من صورك حورية هدية انت من حور الجنان
أكتبك وتكتببنى اعشقك وتعشقينى ويعشق حرفك غيري ألفان
تسللت لقلبى بجيوش حسنك
جنية أنت من بنى الإنسان
فاضت جنبات أضلعى إعتلت بدونك كل مراتب النسيان
غمرتنى رجفه إرتعاشة نشوة عقرت بطن الأحزان
ألقت بجنونى بين المشرق والمغرب نثرت عبق الريحان
أفقت على وخزة قبضه مره علي حين غرة كفاك هذيان
أين أنت أين أنا من ذا الذي افاقني من هذا السجان ؟
غدوت ابحث بين دفاترى بين جدران البستان يزداد الخفقان
لم لا اراك لم لا تردين أين نقوش الجدران ؟
أين دفئك والحنان ما تلك الظلمة لم تتخبطنى الأركان ؟
آآآآآه وألف آه
نسيت أنى اهديتك ضوءان
نسيت وتناسيت انى إقتلعت العينان
لئلا أرى غيرك ويظل قلبى لحبك ظمئان
لا حاجة لي بهما خضرا كانا أو زرقاوان
يكفينى أنهما إكتحلتا بك وآخر من رأت ثغرك الفتان
............أحمد سعيد..........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...