الأحد، 13 نوفمبر 2016

هكذا وجدتك .. بقلم الشاعر رضا الشيخ


هكذا وجدتك
يازائغة العينين تترقبين هكذا وجدتك
ودار بيننا مادار وهكذا ايضا تركتك
فى ليالى كنتى ذات شأن
ومنزلة لم تصلها امرأة قبلك
الحديث كان سجال ومنك وانتى
لم تدرى ومن سياقك عرفتك
السؤال منى يسئل وقبل جوابك
كنت استشف بجلاء اجابتك
كان ماكان وسطورنا تشهد اننى
يوما ما جنيت عليك ولا ظلمتك
ولكن ،،،،،، تحينتى الفرصه
لتقولى ياصديقى انا ودعتك
ياسيدتى أنتى لم تعرفى عنى
ماعرفته انا من خلالك عنك
وبنظرة ثاقبه ماخابت مره وحدس
يلازمنى دوما لطالما عنى اخبرتك
ودعتنى وظلمك لى قد أهان فراستى
ولم تستمعى لعقلك وردك كان انى خذلتك
لارجعة فيما كان ،،،،،،انا ايضا تأبى
كرامتى العوده مثلما ثأرتى قسرا لكرامتك
طفت دروب السطور ابحث عن الاسباب
لعلنى ارتاح من ظنونى وهواجسى
بعدما كنت سببا يوما فى سعادتك
وكنت مصدر ابهار لحواسك وتبدد ذلك
حينما اصغيت اليك وسمعتك
اذهبى لعلى بذهابك افطن الى
ماغاب عنى ورأيته فى فراستك
أنا حر أحطم القيود حتى وان كانت
ذهبا ولم أعد بحاجة اليوم لحصانتك
لاننى وبكل بساطة هكذا وجدتك
 
بقلم / رضا الشيخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...