الاثنين، 21 نوفمبر 2016

تحت ♥ المطر بقلم البروفسير الدكتور محمد موسى

 تحت  المطر
وقفت طويلاً الليلة إنتظاراً للحبيب
أنا والمطر وأنتظــره مهمــا يغيب

ولم أشعر بالماء ولا قلت أنه شر
بل قلت كأن المطــر جاء بالخير

وجئتني فتركت مظلتى وتعلقت بك
وأعتذرت لي فقلت لا تعتذر أنا لك

وأخذتنى برفقك وسرنا فى الطريق
وسمعتك تهمس وتتكلـمٍ بكلام رقيق

وأسعدتني حبيبـي كعادتك بكلامك
فأنت تجيد التعبير لـي عـن هيامك

وأنا ليست عندى لكلماتـك جواب
فقط أقول لك أنا أعيش فى هواك

وينعشنا فـي سبرنا دائماً شتاء لندن
يا حبيباً كلماته لي تسكركأنها خمراً

ليتنا نسير هكذا عمرنا بلا فراق
فالحياة معك عندي كأنهـــا عناق

بعدد حبات المطر الســــاقط أحبك
وأشعر أن المطر معك يحكي ودك

أحبك قلتها وأقولهــا حتى الاقي ربك
ولن أمل إنتظارك ولا أعرف هجرك
   ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...