الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

إنتبه. بقلم / سليمان كامل

إنتبه.......
بقلم / سليمااااان كااااامل......
**********************
أخال نفسي بلحد ممدد......
والدود في أنحائي يلعب.....
..........
والرمل والطين فرشي......
وحجر تحت خدي مترب......
.........
ودنيا قد تركتها خلفي......
وكنت اظنها لموتي تغضب.....
........
واهل تركت لهم ما اشقاني....
تمتعوا وانا به مقيد ومعذب.....
.........
ما أحقر الدنيا إهتممت بها.......
وهي تطعنني بالظهر وتضرب.....
..........
اراني وقد دخلت مرقدا........
لا حراك به ولا ونيس يقرب.......
.........
وكنت ذا مجلس يعج بصحبة.........
فإذا الصديق الحي مني يهرب......
..........
وكنت المفوه بالكلام المحلى.....
والآن من يرثي لحالي فيعرب......
..........
الكل صمت ولا همس حتى......
فعند الكريهة كل الناس تهرب.....
.........
أخال نفسي بلحد ممدد..........
ولا من كنت ابكيه عليه أصعب.....
.........
أنظر لثيابي مبقعة بقيحي......
وانا الذي إذا تعرقت أتطيب.....
.........
والثياب إذا طالها شبه قذر......
بدلتها بما يجملني بورد مخضب.....
.........
أنظر لذاك المرقد بظلامه.........
فإذا به موحش ومرعب.......
........
سليمان كامل......
٢٢/١١/٢٠١٦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...