الخميس، 12 مايو 2016

خليج النسيان بقلم فتحي وجيه

.. خاطره ..
خليج النسيان ..
عندما تقابلنا مصادفهً . وكنت سابحهً بخليج النسيان ...
تشابكت الايدي . ومرت امامي ذكريات من زمن الهذيان ...
هنا تعارفنا . هنا جلسنا . هنا لعبنا .وهنا افترقنا . وهنا وهنا وهنا . اَه اَه يازمن الاحزان ...
كم مر من السنوات . ولم يطغي علينا النسيان ...
ولكن.. ما هذه التجاعيد بالوجه؟ ما هذا الوهن بالابدان ؟ ..
ابك يااول حب . وياكل الحب .فعل هذا الزمان ...
ابداً . لم اتمالك نفسي . نزل الدمع
اغرورقت الاجفان ...
كيف اشتعل الرأس شيباً ؟ كيف ضاع شباب وريعان؟
تمنيت لو ضممتك لصدري . وسرحت بك بعيداً . بعيدا . ومزجتك بدماء الشريان ..
تحاكينا . تجاذبنا الاحاديث .. مر الوقت كالطيران ...
اَه .اه حبيبي . الم يدق القلب لامرآه سواي .. وعشت بوادي الحرمان ..
آه . اه حبيبي .. أتوقف القلب عندي ؟وعاش همسي بالاذان ؟ ..
وحبي ظل محفوراً بزوايا قلبك ..
منقوشاً بالجدران ...
اَه . اه حبيبي .
حديثك هذا يقتلني .
يُوقف الدم بالشريان ....
كم انا قاسيهُ القلب .
كم انا عاصيه الوجدان ....
فلحيا وفائك ابد الدهر .
ولاسقط انا الي النسيان ..
لاسقط انا الي النسيان ....
فتحي وجيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...