الأحد، 1 مايو 2016

ألفت العذاب ../ { أستاذه / زينب محمد }

بسم الله الرحمن الرحيم }} . ‏‎heart‎‏ رمز تعبيري ألفت -- العذاب ‏‎heart‎‏ رمز تعبيري . ~~~~~~~~~~ . ﻻ تسألني كيف ! ولماذا !
وﻻ تتهمني بالساديه ؛ أو بالعدوانيه ◆
فأنا لم أختار العذاب أليفا لي بإرادتي ؛ ولكن ﻷني لم أكن أملك بديﻻ له في مشوار حياتي ؛ فقد أضطررت للتقرب منه والتآلف معه ◆

لقد قاومته مرات ومرات # ولكنه كان دائما يفرض نفسه علي وكنت أبحث عنه ■
ﻻ أخفيكم سرا أنني حاولت الهروب منه بل وأقدمت علي قتله عدة مرات
ولكني تراجعت ₩

ﻻ ﻷنه أقوي مني ولكن ﻷني لم أجد غيره أمامي يأخذ بيدي ويخطو معي في دروب حياتي ويحنو علي ●
لهذه اﻷسباب إضطررت للتعايش معه ؛ لعله يصبح صديقا وفيا لي ويحتويني . ( وقد كان بالفعل )
كنت أسمع أحيانا عن شيئ إسمه . * السعاده *
سألت عنها : وتواصلت معها بالفعل ودار حديثا بيني وبينها

ولكن حديثنا لم يستمر إﻻ وقتا قليﻻ
فقد أغلقت الخط معي بعدما قالت لي . {لﻷسف كل اﻷماكن شاغره }
وكأني كنت أستجدي منها ما أقتاط به حتي أستطيع الحياه *

وتلقفتني اﻷفكار الحزينه وقتها ◆◆ وندمت علي مجرد محاولتي التواصل مع ما تدعي ( بالسعاده )
فلم أجد لي مكانا في محرابها لﻷسف

وعدت أبحث عن صديقي الوفي المخلص . ( العذاب )
ووجدته في إنتظاري و مرحبا بي فإرتميت في أحضانه باكيه نادمه لمجرد إبتعادي عنه لبرهة من الزمن فسامحني و إحتضني وأصبحنا أكثر تقاربا ومحبة من قبل ‏‎heart‎‏ رمز تعبيري . ولذلك تآلفت معه وهيمت فيه عشقا

《 فأهﻻ بك أيها العذاب 》 وهنيئا لكل منا باﻵخر ؛ فأنا لم أجد أخلص وأحن منك علي في هذه الحياه ‏‎heart‎‏ رمز تعبيري
《 وﻻ يفوتنا أن نوقع عقدا مشتركا ونمضي عليه بدمائي التي سالت من العذاب 》
◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇
لن نستطيع حمل حقائب الحياه وحدنا
نحن بحاجه دائما لمن يحمل عنا شيئا من أيامنا
فالروح التي ﻻتشاركها روح أخري
تمرض وتموت وهي علي قيد الحياه

◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇◆◇
كاتبتكم المحبه لكم علي الدوام *

{ أستاذه / زينب محمد }

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...