الخميس، 12 مايو 2016

اتت روحي بقلم شاعر القيود

اتت روحي ..
تلم جروحي وتمشي..
لقيت الدمعه في عينك..
معدت امشي..
قلت ال عينك الفرحه..
والدمعه تجي بعيني..
وعلى رمشي..
ما اقدر اشوف ..
حزن يغازل اعيونك..
ولا اقدر ..
اشوف الدنيا بتخونك..
ياخل اللي انا اهواك..
ترى ومن لي انا دونك.؟
.اموت ان قلت تهجرني..
وانا من قرر يصونك..
حرام ارجع
ولا تركب..فرس هوجا..
وتروح اتطاوع اجنونك..
عسى الدتيا ..
تجمع شمل متفرق..
ياليت تيجي ..
ياعمر القلب وما تفرق..
مابين جسمي..
ولا جسمك ولا تفرق
.مابين روحي..
ولا روحك ولا اتفرق..
لان انت اصبحت آنا ..
ومهما نروح ونتفرق..
بتجمعنا مشاعرنا..
ترى اتجمع وماتفرق..
ياصوتي ونادى..
من بعده على اسمك..
وشوقي ذابحن قلبي..
لشوف رسمك..
انا اللي كان لي اسمي..
وغدى اسمك..
هو اسمي..
ورسمي صار من رسمك..
حفظك الله ياغالي ..
وحفظ اسمك..
وكل قطعه ..
وكل مسامه في جسمك...
قلت احفظ ..
بعد اسماء واغير اسمك...
لقيت اني بهذياني..
بنومي انادي انا اسمك..
ويوم انسى..
حتي اسمي ..
اهوجس واذكرن اسمك..
سمعت الصوت ..
من التعبان .؟
ولا اهذي بعد باسمك..؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...