الخميس، 19 مايو 2016

هل لي بقلم امل عبدالله

هل لي بقلم امل عبدالله
هل لي ان احلم اني سوف انام علي كتفك
وان تداعب اصابعك خصلات شعري
هل لي ان احلم ان يعانق قلبي قلبك
وياخذني حيث مدن لا يوجد بها غيري
هل لي ان احلم ان تكون انت فارس احلامي
واميري وقيصري ونهاية تعبي
هل لي ان احلم انك تاخذني من ذراعي
وتبتعد بي عن كل الكون ام اني اهذي
هل لي ان احلم انك حقا لن تتركني يوما وحدي
هل لي ان احلم ان غدا سوف ياتي
هل لي ان احلم انك لن تنظر لامراءة بعدي
هل لي ان احلم اني اصبحت كل دنياك
ولا انثي في حياتك غيري
هل لي ان احلم حتي لا افيق علي قدري
وانك كنت مجرد خيال احياه مع نفسي
لن استيقظ من نومي
وساظل احلم بك حتي تاتي
او لا تاتي فانت حلمي طول وقتي
لن يمنعني احدا عن حلمي
لن اترك ارض خيالي لواقع يريد ان يقتلني
ساحلم بك يا اجمل حلم في عمري
ساحلم بك يا فارس قلبي وعشقي
سيقولون عني اني جننت وهذا قدري
ان اعشق وهم وخيال لاشيء بيدي
غير حلم احياه لوحدي
لكني سوف ابقي دوما علي عهدي
ان اعشق خيالك وهذا يكفي ‫#‏امل‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نورا تجلى بقلم شاعر الناي الحزين محمود درويش

 نوراَ تجلي. .......... لما لاح في الأفق اسم محمد تهللت السماء بالضياء والطير غردا كانت الدنيا بالجاهلية في ظلام فأقبل خير الأنام بالضياء مت...